إتحاد الكرة يحدد موعد بداية موسم الدوري الجديد

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 07:22 ص
إتحاد الكرة
إتحاد الكرة
كشفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن الدوري الجديد للموسم المقبل قد ينطلق في الـ10 أيام الأخيرة من شهر نوفمبر المقبل ،ولم يتم تحديد موعد رسمي حتى الآن .

وقال الدكتور جمال محمد على، نائب رئيس اتحاد الكرة، أنه يحق للجبلاية فتح باب القيد للأندية استعداداً للموسم الجديد يوم أول أكتوبر المقبل وتحديدا قبل الأربعة أسابيع الأخيرة من عمر الدورى العام هذا الموسم، بناءً على تعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وقال جمال محمد على إن هناك اجتماعاً خلال الساعات المقبلة، لمناقشة هذا الأمر وإعلان القرار وإخطاره لأندية الدورى الممتاز، لافتاً إلى أن دورى القسم الثانى سيتم استئنافه اليوم 20 سبتمبر الجارى بنفس الشروط مع تنفيذ كافة الاجراءات الطبية المتبعة فى الدورى الممتاز.

وكشف الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اتحاد الكرة أن مسابقة الدورى العام فى مصر ستنتهى يوم 23 أكتوبر المقبل، وسيتم حسم مواعيد مباريات الجولة الأخيرة للأندية المصرية المشاركة فى بطولات أفريقيا وهى الأهلى والزمالك وبيراميدز فى وقت لاحق.

وقال نائب رئيس اتحاد الكرة إن الدورى سينتهى يوم 23 أكتوبر المقبل حتى نتيح الفرصة لمنتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين لتجميع اللاعبين قبل السفر إلى تونس للمشاركة فى تصفيات بطولة أمم أفريقيا للشباب خاصة أن هناك عدداً كبيراً من لاعبى هذا المنتخب يشاركون فى الدورى الممتاز.