المقاولون يواجه الإتحاد فى مشوار الزحف نحو وصافة الدوري

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 07:41 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة ال 28 من مسابقة الدوري العام لكرة القدم تجمع المقاولون والإتحاد السكندرى فى الثامنة مساء على إستاد الجبل الأخضر والإنتاج الحربى والجونة فى الخامسة والنصف مساء على إستاد السلام

من المنتظر أن تكون مواجهة المقاولون والإتحاد شرسة يملك فيها الفريقان دوافع الفوز وبقوة خاصة من جانب المقاولون العرب الذى يسعى لإستغلال هدية أسوان بفوزه على الزمالك من أجل الانقضاض على المركز الثاني فى ظل تضييق فارق النقاط الذى أصبح فعلياً 4 نقاط فقط بعد خصم 3 نقاط من الزمالك للإنسحاب من مباراة القمة أمام الأهلى.

المقاولون يدخل اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد 48 نقطة حصدها من 27 مباراة بالفوز فى 14 مباراة مقابل 6 تعادلات و 7 خسائر.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة التعادل امام الاسماعيلي والفوز على الحرس وكانت آخر خسارة تلقاها أمام الجونة فى 30اغسطس الماضي بقيادة مدربه عماد النحاس الذى يعمل فى صمت من أجل تحقيق حلم إدارة المقاولون بالعودة فى المشاركه فى البطولات الأفريقية.

الإتحاد يدخل محتلا المركز الخامس برصيد 37 نقطة حصدها من 26 مباراة بالفوز فى 8 مواجهات مقابل 13 تعادلا و 5 خسائر وله مباراة مؤجلة.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة تعادلين متتالين أمام الأهلى وأف سى مصر وسبقها الخسارة من المقاصة وكان اخر فوز حققه أمام الإسماعيلي فى 31 اغسطس الماضي بقيادة مدربه طلعت يوسف الذى استطاع بتعادله أمام الأهلى تهدئة الأمور بينه والإدارة الغاضبة بعد سلسلة من النتائج غير الجيدة ويسعى بالطبع اليوم لإستعادة الإنتصارات من أجل المحافظة على تواجده فى مركز متقدم وربما المنافسة على دخول المربع الذهبى.