فيدال يصل إيطاليا اليوم تمهيداً لانضمامه لإنتر

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 10:26 ص
كتب: مهاب ممدوح
فيدال
فيدال
تقترب حكاية أخرى من نهايتها داخل أسوار نادي برشلونة إذ من المنتظر أن يسافر، اليوم الأحد، النجم التشيلي أرتورو فيدال إلى إيطاليا من أجل إتمام انتقاله إلى إنتر ميلان.

اقرأ ايضًا:

وكما نقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، فإن اللاعب سيوقع عقد انتقاله إلى النيراتزوري، اليوم، بعدما توصل لاتفاق مع ناديه برشلونة للحصول على مبلغ مليون يورو من إنتر ميلان نظير انتقاله.

وسينضم بذلك الدولي التشيلي إلى صفوف فريق المدير الفني أنطونيو كونتي، والذي كان يرغب في التعاقد معه منذ عدة أشهر، حيث من المنتظر أن يجد فيدال في إنتر ثقة المدرب التي افتقدها في برشلونة، خاصة مع وصول رونالد كومان، الذي أكد له بشكل واضح عدم نيته في الاعتماد عليه ضمن مشروعه الجديد.

ويعود فيدال إلى إيطاليا لخوض تجربة جديدة بعدما كان قد لعب في الدوري الإيطالي سابقًا بقميص يوفنتوس ما بين عامي 2011 و2015، قبل رحيله إلى بايرن ميونخ ومنه إلى برشلونة في 2018.

وسيكون إنتر هو النادي رقم ستة الذي يرتدي صاحب الـ 33 عامًا قميصه خلال مسيرته الاحترافية بعد اللعب لكل من كولو كولو التشيلسي، وباير ليفركوزن الألماني، ويوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونخ الألماني، ثم برشلونة الإسباني.