موقف فرجاني ساسي من بيراميدز

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 07:16 ص
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
كشف الدولي التونسي، فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من الانتقال إلى بيراميدز خلال الفترة المقبلة، بعدما تلقى مفاوضات رسمية من قبل مسئولي نادي بيراميدز.

وقال مصدر مُقرب من فرجاني ساسي، في تصريحات خاصة:" فرجاني ساسي، أكد للمقربين إليه، أنه يرفض الانتقال إلى نادي بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، مهما كانت الإغراءات المالية ".

وأضاف المصدر:" فرجاني ساسي، مستقر على التجديد للزمالك، مقابل حصوله على مليوني دولار كراتبًا سنويًا، ولكن في حالة عدم موافقة إدارة الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، على طلباته المالية فأنه سيخوض تجربة خليجية أوالعودة من جديد للدوري التونسي، بعد انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل".

وأكمل المصدر:" فرجاني ساسي، يمتلك بعض العروض السعودية والإماراتيه للظفر بخدماته الفنية خلال الفترة المقبلة، ولكنه ارجأ المفاوضات لحين وضوح رؤية مصيره مع الزمالك ".

وأتم:" فرجاني ساسي، اعتذر لمسئولي بيراميدز عن خوض المفاوضات، بعدما تلقي اتصال من قبل ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، مؤكدًا عليه أنه لن يلعب في مصر سوي لنادي الزمالك".

ويحق لفرجاني ساسي، التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المقبلة، دون العودة إلى إدارة الزمالك، أي قبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي "فيفا".