شيخ الأهلي يوافق على اللعب لبيراميدز

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 07:22 ص
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
وافق أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الانتقال إلى صفوف بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادًا للموسم الجديد، بعدما تلقي مفاوضات مباشرة من قبل مسئولي الفريق السماوي.

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة:" أحمد الشيخ، وافق على الانتقال إلى بيراميدز، لمدة ثلاث مواسم، مقابل حصول على 45 مليون جنية، بواقع 15 مليون جنيه راتبًا سنويًا، بعدما تلقي اتصالات مباشرة من ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز".

وأضاف المصدر:" أحمد الشيخ، أكد لمسئولي بيراميدز، موافقته على الانتقال إلى بيراميدز، بشرط موافقة إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيله بنهاية الموسم الحالي ".

وأتم المصدر:" مسئولي بيراميدز وعده أحمد الشيخ، بالدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة الأهلي خلال الأيام المقبلة، لمعرفة موقفهم وطلباتهم المالية مقابل التنازل عن خدمات أحمد الشيخ".

وكانت تقرير صحفية قد أكدت موافقة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على رحيل أحمد الشيخ، بنهاية الموسم الحالي، في ظل عدم الحاجة إلى خدماته الفنية بالموسم الجديد.

ويسعى مسئولو بيراميدز، إلى إبرام صفقات سوبر، خلال الميركاتو المقبل، والتي بدأت بضم الثلاثي الأهلاوي رمضان صبحي، وأحمد فتحي، وشريف إكرامي .