مشاكل الزمالك لا تنتهي.. نجم الفريق يطلب الرحيل

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 12:35 م
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك
الزمالك
طلب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب قلة مشاركته في المباريات وعدم الأعتماد عليه في ظل وجود الثنائي محمد أبو جبل ومحمود جنش.

وأكد مصدر مقرب من محمد عواد أنه يبحث حالياً عن عرض بأحد الدوريات العربية التي تقبل انتقال الحراس الأجانب إلى صفوفها، إلى جانب أنه يوجد لديه عدة عروض من أندية بالدوري المصري ولكنه رفضها بسبب تواضع مستويات تلك الفرق.

وأضاف المصدر ان عواد يريد اللعب في مستوى يظهر فيه إمكانيته الفنية كاملة للعودة مرة آخرى إلى صفوف نادي الزمالك كحارس أول للفريق.

وأختتم المصدر انه لا توجد أي مشاكل بين عواد ومسؤولي النادي والسبب الرئيسي الذي دفعه لطلب الرحيل للمشاركة في المباريات للدخول لحسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره طنطا، اليوم الثلاثاء لحساب الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال61.

ويحاول الزمالك تحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة أمام أسوان بالجولة الماضية، حيث بات الفريق مهدداً بفقدان المركز الثاني الذي ينافسه عليه كل من المقاولون العرب وبيراميدز.