طلب غريب من إدارة الاتحاد السكندري

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 03:17 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري
ينتظر مسئولو الاتحاد السكندرى موافقة الأمن من أجل الموافقة على نقل مباراته المقبلة أمام إنبى بالدورى فى الجولة التاسعة والعشرين من ستاد الإسكندرية إلى برج العرب بناء على طلب طلعت يوسف المدير الفنى للفريق .

ولم يحقق نادي الاتحاد سوى فوز وحيد من تسع لقاءات خاضها الفريق منذ عودة الدوري مرة آخرى، وطالب طلعت يوسف المدير الفني لنادي الاتحاد من إدارة النادي التسريع في طلب نقل ما تبقى من مباريات الفريق إلى استاد برج العرب بدلاً من استاد الإسكندرية.

واكد مصدر بإدارة نادي الاتحاد السكندري أن هناك تفاؤل من طلعت يوسف باستاد برج العرب هو ما جعله يتخذ الخطوة بتقديم طلب للإدارة بنقل المباريات عليه.

كان مسئولو الإتحاد السكندرى قاموا بمخاطبة لجنة المسابقات باتحاد الكرة وأبدوا رغبتهم فى نقل مباراتهم المقبلة أمام إنبى من ستاد الإسكندرية إلى ستاد برج العرب إلا أن حسام الزناتى رئيس اللجنة ربط الموافقة بموافقة الجهات الأمنية بالإسكندرية .

وحسم التعادل الايجابي بنتيجة 1-1 مباراة المقاولون العرب أمام الاتحاد السكندري ، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 61، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر

وأرتفع رصيد الاتحاد السكندري، إلى 38 نقطة بالمركز السادس بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 8 وتعادل في 14 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 24 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.