مران الأهلي.. جلسة بين فايلر وعبد الحفيظ قبل مواجهة نادي مصر

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 05:57 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
حرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على هامش مران الفريق المسائي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وتحدث فايلر وعبد الحفيظ في بعض الأمور الإدارية الخاصة بالمرحلة المقبلة، بعد تقديم موعد مباراة الفريق أمام طنطا، التي تقرر لها يوم السبت المقبل على استاد الأهلي.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره نادي مصر، غدًا الأربعاء، في إطار الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته اليوم بمعسكر مغلق، استعدادًا للمواجهة المرتقبة، التي تنطلق في تمام الثامنة مساءً على ستاد الكلية الحربية.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية صباح أمس الأثنين، على ملعب مختار التتش في الجزيرة، استعدادًا لمواجهة نادي مصر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي مصر، غدًا الأربعاء، في تمام الثامنة مساءً، في إطار الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيًا يوم السبت الماضي، أمام نادي مصر المقاصة، في إطار الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري العام.

وتُوج النادي الأهلي بشكل رسمي ببطولة الدوري هذا الموسم، للمرة الـ42 في تاريخه، والخامسة على التوالي.