حقيقة العرض الهولندي لنجم منتخب مصر

الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 12:23 م
كتب: محمد عبدالدايم
منتخب مصر
منتخب مصر
بات مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر الاوليمبي مصطفى محمد قريب من الاحتراف عن أي وقت بعد تقديم أحد شركات التسويق عرض من أحد الأندية الهولندية لأستقطابه خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

وأكد مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك أنه مصطفى محمد لم يتلقى عرض بصورة رسمية بل هي مجرد فترة معايشة في أحد الأندية الهولندية وسوف يتم تقييمه بعدها سواء بضمه أو إعادته مرة آخرى لنادي الزمالك.

وأضاف المصدر أن العروض الأحترافية القوية التي وصلت لمصطفى محمد كانت من تركيا .

وأوضح أن النادي يرفض خروج أي من لاعبيه في فترات معايشة خارجية خلال الفترة الحالية بسبب حاجة الزمالك لكافة لاعبيه مع الأستعداد لمباريات بطولة الدوري لحسم المركز الثاني و ونصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشدد أن تلاحم المواسم يمنع مصطفى محمد من قضاء فترات معايشة، كما أنه لاعب كبير ولا يصح أن يخرج في فترة تقييم للحكم على مستواه.

وأكد مصدر مقرب من جهازالمنتخب أن حسام البدري قرر الإستعانة بمصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك ، لقيادة هجوم المنتخب ، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع الزمالك خلال هذا الموسم.

وسوف يقام المعسكر القادم للمنتخب المصري في شهر نوفمبر في الفترة من 9 إلي 17 نوفمبر ويتخلله مباراتين أمام توجو في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٢ التي تستضيفها الكاميرون.

يذكر أن مروان محسن مهاجم النادي الأهلي قد تم استبعاده من خطط البدري خلال الفترة القادمة بعد مستواه المتذبذب خلال الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي.