عبد الغني يتحدث عن..موعد رحيل فايلر وأزمة أفريقيا وتهريج إدارة الخطيب

الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 11:45 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
خرج مجدي عبد الغني، نجم الأهلي السابق، وعضو اتحاد الكرة السابق، بتصريحات نارية ضد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب أنباء رحيله عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

وكانت أنباء ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن طلب السويسري رينيه فايلر، الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، وعدم استكمال الموسم مع الأهلي، بالإضافة إلي عدم استكمال عقده الجديد في الموسم المقبل.

وقال مجدي عبد الغني، في تصريحات خاصة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" الفضائية: " لابد على مسئولي النادي الأهلي من تحصين أنفسهم من غدر فايلر بالتوقيع لمدة موسمين وليس موسم منذ سبتمبر 2019".

وأضاف نجم الأهلي السابق: "من الخطأ أن يتم وضع شرط جزائي ينص على رحيل فايلر في شهر أكتوبر.. هذا الشرط سيسبب أزمة للأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وتابع: "الأهلي من صنع إسم فايلر، ولم يكن له أى إنجازات قبل قدومه القلعة الحمراء ولم يكن معروف، وإذا كانت إدارة الأهلي اشترطت عليه من البداية بأى شروط، وفوزه ببطولة الدوري ليس إنجاز".

وأكمل عبد الغنبي: " فايلر سيتفق مع الأهلي على البقاء حتي نهاية دوري أبطال أفريقيا ولكن في حال حدوث غير ذلك سيكون أزمة وتهريج".

واستطرد: "فايلر قام ببناء اسمه داخل النادي الأهلي، ولم يكن معروف لأى أحد، وكان يجب وضع شروط جزائية فى حالة خسارته لبطولة أفريقيا".

واختتم عبد الغني: " الأهلي خاض لقاء اليوم أمام نادي مصر بأعصاب هادئة ولم يقدم شيئ جديد خاصة بعد التتويج بالدوري المصري".