أحمد بلال: بيراميدز يحتاج 30 عامًا ليصبح ناديًا جماهيريًا

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 02:24 ص
أحمد بلال
أحمد بلال
أكد أحمد بلال نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إن نادي بيراميدز أحدث طفرة في الكرة المصرية بشكل عام، بتواجده ضمن الكبار وأصبح المنافس الثالث خلف الأهلي والزمالك.

وقال بلال أن التتويج بالكونفدرالية ليس صعبًا على بيراميدز، إلا أن الموسم المقبل في حالة حضور تواجد جماهير في المدرجات، سيكون من الصعب أن تنافس بيراميدز على التتويج بلقب الدوري.

وأضاف أن غياب الجمهور، سيزيد من المنافسة بين الأندية بشكل كبير في الدوري الممتاز الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن بيراميدز تحتاج لـ30 عامًا ليصبح لها جمهور، والتتويج بالعديد من الألقاب المختلفة، ليبدء الجمهور الصغير مشاهدة نادٍ يتوج ببطولة، مضيفًا: «ممكن بيراميدز وقتها يكون عنده جمهور حقيقي مش جمهور بفلوس».

وأوضح إن باتشيكو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، عاش أجواء الزمالك من قبل، إلا أن مهمته الجديدة صعبة للغاية.

وشدد أن تغيير باتشيكو لطريقة اللعب التي اعتاد الزمالك على الظهور بها مع الفرنسي باتريس كارتيرون، ليس سهلًا على الإطلاق، لذلك المهمة التي سيخوضها في غاية الصعوبة.

واستكمل حديثه، أن المدربين الذين يعملون في مصر، يضعون نصب أعينهم الانتقال إلى أحد أندية الخليج أو تدريب أحد المنتخبات بإفريقيا، بينما التتويج بدوري أبطال إفريقيا، قد يكون آخر رغباتهم، لا سيما وأن هناك مدربين لا يبحثون عن المجد في إفريقيا.