فايلر يصدم الأهلي بهذا القرار

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 12:07 م
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
فايلر
فايلر
بات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قريباً من الرحيل خلال الفترة القادمة، حيث يحق له فسخ تعاقده من يوم 1 أكتوبر المقبل حتى يوم 10 أكتوبر المقبل بدون تكبد لأي خسائر أو شروط جزائية حسبما تنص عليه بنود التعاقد مع النادي الأهلي.

وأكد مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن فايلر قد صدم رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب بسبب رفضه مناقشة موضوع البقاء من عدمه خلال الفترة الحالية بحجة أنه يصب تركيزه على العمل مع الفريق لتجهيزه لمباراة الوداد المغربي بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المصدر أن الخطيب لم يتلقى رد شافي من المدير الفني حتى تبدأ لجنة التخطيط العمل على أساسه خلال الفترة القادمة، بالبحث عن بديله حتى لا يقع في مشكلة قبل اللقاء المرتقب أمام نادي الوداد المغربي.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بثلاثية دون رد، على حساب نادي مصر، في المباراة التي أقيمت على ستاد الكلية الحربية، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

وشهدت المباراة حضور الخطيب إلي ستاد القاهرة متأخرًا، حيث كان يتواجد في مباراة فريق كرة الطائرة رجال أمام نادي طلائع الجيش في بطولة كأس مصر، والتي تُوج الأهلي بالبطولة.

وتُوج النادي الأهلي بشكل رسمي ببطولة الدوري هذا الموسم، للمرة الـ42 في تاريخه، والخامسة على التوالي.
Advertisements