فايلر يتخذ قرارًا جديدًا للرحيل عن الأهلي

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 01:17 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
أتخذ السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا جديدًا، بشأن مستقبله مع القلعة الحمراء، خاصة أنه يفضل الرحيل بسبب ظروفه الأسرية.

وعلم "وان ثري" أن السويسري رينيه فايلر رفض إبلاغ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقفه النهائي كما كان متفق عليه في جلسة يوم الأثنين الماضي.

وأكد مصدر بالأهلي أن وكيل السويسري رينيه فايلر سوف يعقد جلسة خلال ساعات مع مسئولي الأهلي، لحسم كافة الأمور الخاصة برحيل رينيه فايلر، ومدي إمكانية بقاء فايلر.

وكشفت مصادر خاصة سبب الأزمة الحقيقة الدائرة حالياً بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأو لكرة القدم بالقلعة الحمراء ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

وقالت المصادر ان فايلر يرغب في السفر لزيارة أسرته ولكنه أشترط الحصول علي مكافأة الفوز بمسابقة الدوري أولا وهي تعادل راتب شهرين بواقع 460 ألف دولار.

واضافت المصادر ان لجنة التخطيط لا تمانع في منحه مكافأة الفوز ولكن مع حسم موقفه سواء بالبقاء والعودة أو الرحيل .

وأوضحت المصادر ان الأهلي ملتزم في جميع الجوانب المالية لكن طلب لمدرب كل مستحقاته قبل سفره للحصول علي أجازة شئ يثير الريبة .

وطالبت لجنة التخطيط تعديل فايلر لبند في عقده يقضي بالبقاء في القلعة الحمراء لما بعد نهاية دوري الأبطال الأفريقي لكنه رفض .

ويتواجد وكيل السويسري رينيه فايلر  في الأهلي حالياً لعقد جلسة مع لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح.

وقالت المصادر ان السويسري فايلر لم يرفض عقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي لان وكيل اللاعبين متخصص في المفاوضات، وأضافت أن هناك امور تفاوضية يتوليها وكيل المدرب من بينها الشق المالي.

Advertisements