مدرب الهلال: الاتحاد الآسيوي استبعدنا بسبب مصالح كبرى

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 01:19 م
كتب: محمد إيهاب
 رازفان لوشيسكو
رازفان لوشيسكو
أكد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، أن قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باستبعاد “الزعيم” من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، من أكثر القرارات الظالمة في عالم كرة القدم.

وتحدث لوشيسكو في تصريحات لصحيفة “جازيتا سبورت” الرومانية، قائلاً: “إنها من أعظم المظالم في عالم كرة القدم، تنتهي المسابقة في ديسمبر ولا يوجد موعد نهائي، لذلك سيتعين على الإتحاد الآسيوي إتخاد قرار على الفور، لا يوجد ضغط زمني على الإطلاق”.

وأضاف: “اضطررنا إلى البقاء مع 50 شخصاً محبوسين بفيروس “كورونا” بيننا، لقد احترمنا المنافسة إلى أبعد حد ممكن وضحينا بأرواحنا في الملعب واحترمنا كرة القدم”.

وتابع: “بالنظر إلى أن الآخرين لم يبدأوا حتى مباريات المجموعات بعد، فلماذا قاموا بإقصائنا؟، ليس لدي أي فكرة عما إذا كان يمكن الطعن في القرار”.

وواصل: “كان عليهم إعادة جدولة مبارياتنا، يارفاق لقد فزنا وتأهلنا قبل أن تقام المباراة الأخيرة في دوري المجموعات، وكان لدينا ما يكفي من الوقت لمدة ثلاثة أشهر للعب الأدواء الإقصائية”.

واختتم المدرب الروماني قائلاً: “نتحدث عن الهلال بطل آسيا!، كل ما حدث يجعلني أعتقد أن هناك مصالح كبرى وراء ذلك، بحيث يمكن لشخص آخر الفوز بهذه المسابقة بسهولة”.