سر شخص واحد في أزمة الشرط الجزائي لفايلر وكارتيرون بالأهلي والزمالك

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 01:50 م
كتب: محمد عبدالدايم
فايلر وكارتيرون
فايلر وكارتيرون
بات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قريباً من الرحيل خلال الفترة القادمة، حيث يحق له فسخ تعاقده من يوم 1 أكتوبر المقبل حتى يوم 10 أكتوبر المقبل بدون تكبد لأي خسائر أو شروط جزائية حسبما تنص عليه بنود التعاقد مع النادي الأهلي.

وفي تكرار لمشهد كارتيرون مع الزمالك سيرحل فايلر عن الأهلي بثغرات ببنود التعاقد مثلما أاستغل كارتيرون بند الشرط الجزائي ورحل عن الفريق.

وكشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن كارتيرون وفايلر تجمعهم علاقة صداقة وثيقة بسبب أن المسئول عن أعمالهم في مصر و المنطقة العربية هو نفس الشخص.

وأضاف المصدر ان فايلر أبلغ كارتيرون بنيته عن الرحيل عن النادي الأهلي في حالة وصول عرض مناسب له من أوروبا أو منطقة الخليج بسبب أن أجواء العمل في مصر مرهقة جداً ومليئة بالضغوط مؤكداً أنه سوف يرى ما سوف يحدث بالأيام القليلة المقبلة حتى يتسنى له الرحيل عن القلعة الحمراء بدون أي خسائر مادية.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بثلاثية دون رد، على حساب نادي مصر، في المباراة التي أقيمت على ستاد الكلية الحربية، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

وشهدت المباراة حضور الخطيب إلي ستاد القاهرة متأخرًا، حيث كان يتواجد في مباراة فريق كرة الطائرة رجال أمام نادي طلائع الجيش في بطولة كأس مصر، والتي تُوج الأهلي بالبطولة.