تصرف غير متوقع..غضب في الأهلي من رينيه فايلر

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 02:09 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
تسود حالة من الغضب داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بشأن ما قام به السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب انتهاء المراء.

وعلم "وان ثري" أن السويسري رينيه فايلر رفض إبلاغ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقفه النهائي كما كان متفق عليه في جلسة يوم الاثنين الماضي، ولم يعقد جلسة مع مسئولي الأهلي كما هو متفق عليه حيث غادر إلي محل إقامته عقب انتهاء مران الفريق، وهو ما أثار غضب إدارة القلعة الحمراء.

وأكد مصدر بالأهلي أن وكيل السويسري رينيه فايلر سوف يعقد جلسة خلال ساعات مع مسئولي الأهلي، لحسم كافة الأمور الخاصة برحيل رينيه فايلر، ومدي إمكانية بقاء فايلر.

وكشفت مصادر خاصة سبب الأزمة الحقيقة الدائرة حاليًا بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

وقالت المصادر ان فايلر يرغب في السفر لزيارة أسرته ولكنه اشترط الحصول على مكافأة الفوز بمسابقة الدوري أولا وهي تعادل راتب شهرين بواقع 460 ألف دولار.

واضافت المصادر ان لجنة التخطيط لا تمانع في منحه مكافأة الفوز ولكن مع حسم موقفه سواء بالبقاء والعودة أو الرحيل.

وأوضحت المصادر ان الأهلي ملتزم في جميع الجوانب المالية لكن طلب لمدرب كل مستحقاته قبل سفره للحصول علي أجازة شئ يثير الريبة.

وطالبت لجنة التخطيط تعديل فايلر لبند في عقده يقضي بالبقاء في القلعة الحمراء لما بعد نهاية دوري الأبطال الأفريقي لكنه رفض.

ويتواجد وكيل السويسري رينيه فايلر في الأهلي حاليًا لعقد جلسة مع لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح.

وقالت المصادر ان السويسري فايلر لم يرفض عقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي لان وكيل اللاعبين متخصص في المفاوضات، وأضافت أن هناك أمور تفاوضية يتولاها وكيل المدرب من بينها الشق المالي.