الإتحاد وإنبى فى لقاء متكافىء... والذئاب تسعى لإقتراس المقاصة " المعدل" في يوم ناري بالدوري

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 03:59 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تختتم اليوم الجولة ال 29 من مسابقة الدوري العام لكرة القدم بثلاث مواجهات تجمع الإتحاد وإنبى فى الثامنة مساء على إستاد الإسكندرية والمقاصة والمقاولون العرب فى الخامسة والنصف مساءً على إستاد الجبل الأخضر وحرس الحدود والجيش في الثالثة عصرا على إستاد المكس

الإتحاد وإنبى
مواجهة تكاد تكون متكافئة رقمياً بغض النظر عن أن الإتحاد يملك مباراة مؤجلة قد ترجح كفته مستقبلاً فى جدول ترتيب الدوري أما فنيا فإن الكفة ربما تميل ناحية إنبى الذى يملك لاعبوه إرادة تحقيق الفوز منذ تولى حلمى طولان تدريب الفريق.

الإتحاد يدخل اللقاء محتلا المركز السادس برصيد 38 نقطة حصدها من 27 مباراة بالفوز فى 8 مواجهات مقابل 14 تعادلا و 5 خسائر .

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة 3 تعادلات متتالية آخرها أمام المقاولون وسبقها الخسارة أمام المقاصة وكان اخر فوز حققه أمام الإسماعيلي فى 31 اغسطس الماضي بقيادة مدربه طلعت يوسف الذى يسعى لإستعادة الإنتصارات التى ربما تعطيه أمل المنافسة على دخول المربع الذهبى وسوف يشهد تشكيله اليوم عودة عماد السيد وعمر الميدانى ومانجا
إنبى يدخل اللقاء محتلا المركز السابع برصيد 38 نقطة حصدها من 28 مباراة بالفوز فى 9 مواجهات مقابل 11 تعادلا و 8 خسائر.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الفوز على الإسماعيلى وسبفها الخسارة أمام الحرس بقيادة مدربه حلمى طولان الذى يسعى لتحقيق مزيدا من النتائج الإيجابية للحفاظ على تواجده فى مركز متقدم.

المقاصة والمقاولون
مواجهة من المفترض أن تكون نارية فنيا يملك فيها كل فريق إمكانيات و دوافع الفوز إلا أنها ربما تفقد كثيرا من قوتها وقيمتها بعد إستقالة إيهاب جلال وجهازه المعاون من تدريب الفريق لعدم حصوله على مستحقاته ورفض اللاعبين التدريب لنفس السبب الشيء الذي يؤدى إلى فقدان اللاعبين الطموح ودوافع الفوز وسيكون المستفيد الوحيد من ذلك منافسه اليوم المقاولون العرب.

المقاصة يدخل اللقاء محتلا الثامن برصيد 37 نقطة حصدها من 28 مباراة بالفوز في 9 مواجهات مقابل 10 تعادلات و 9 خسائر.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة تعادل بطعم أمام الأهلى وسبفها 4 انتصارات كانت آخرها أمام مصر وكانت آخر خسارة تلقاها أمام دجلة فى 27 اغسطس الماضي بقيادة مدربه إيهاب جلال الذى إستقال من تدريب وتولى على عاشور المهمة خلفا ويطمع فى مواصلة النتائج الإيجابية خوفا من حدوث هزة بعد رحيل جلال الذى انتشل الفريق من الهبوط
المقاولون يدخل اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد 49 نقطة حصدها من 28 مباراة بالفوز فى 14 مباراة مقابل 7 تعادلات ومثلهن من الخسائر.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة تعادلين أمام الأتحاد والإسماعيلى وسبقها الفوز على الحرس وكانت آخر خسارة تلقاها أمام الجونة فى 30 اغسطس بقيادة مدربه عماد النحاس الذى يسعى لعودة الانتصارات ووقف نزيف النقاط من أجل المنافسة الشرسة على. مركز الوصافة أو على الأقل التواجد فى المربع الذهبى لضمان المشاركة فى البطولات الأفريقية الموسم المقبل.

الحرس والجيش
مواجهة يطمع فيها كل فريق فى الفوز بنقاط المباراة الثلاث حتى يضمن الهروب الى منطقة الأمان خاصة الحرس الذى يفصله عنها نقطتان فقط.

الحرس يدخل اللقاء محتلا المركز ال 14 برصيد 29 نقطة حصدها من 28 مباراة بالفوز فى 6 مواجهات مقابل 11 تعادلا ومثلهن من الخسائر وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الخسارة أمام وسبقها الفوز على إنبى بعد 3 خسائر متتالية بقيادة مدربه طارق العشرى الذى يطمع فى العودة للنتائج الايحابية حتى يستقر في منطقة الأمان بعيدا عن مثلث الخطر
الجيش يدخل اللقاء محتلا المركز العاشر برصيد 33 نقطة حصدها من 28 مباراة بالفوز فى 7 مواجهات مقابل 12 تعادلا و 9 خسائر.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الفوز على دجلة والتعادل أمام المصرى وكانت آخر خسارة تلقاها أمام الزمالك فى 6 من الشهر الجاري بقيادة مدربه عبدالحميد بسيونى الذى يطمع فى الزحف نحو مركز متقدم بعيدا عن الصراع على الهروب من الهبوط.