لعنة رضا عبد العال تصيب فايلر قبل مباراة طنطا

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 02:40 م
كتب: أحمد أشرف
رضا عبدالعال وفايلر
رضا عبدالعال وفايلر
شهدت الساعات القليلة الماضية، اشتعال الأجواء داخل النادي الأهلي بعدما ارتبط اسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وحاول مجلس إدارة النادي الأهلي، إقناع فايلر بالبقاء حتى نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا على الاقل في حال لم يستمر حتى نهاية عقده في صيف 2021، إلا أنه فرض بعض الشروط لعل أبرزها هو السفر في بداية أكتوبر المقبل إلى سويسرا للاطمئنان على عائلته.

وجاء تدهور الأحوال داخل القلعة الحمراء قبل ساعات من مباراة الفريق أمام طنطا والمقرر إقامتها في الثامنة مساء غدا السبت، ويبدو ان الأمر ليس بالصدفة البحتة.

فريق طنطا الذي يقوده حاليا رضا عبد العال، أصبح لعنة على أي فريق يستعد لمواجهته وذلك بعد أن رحل خالد جلال المدير الفني لفريق إف سي مصر وباتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قبل مواجهة أبناء السيد البدوي.

واعتذر خالد جلال يوم 16 سبتمبر عن استكمال مهمته مع إف سي مصر قبل أن يواجه الفريق نظيره طنطا يوم 19 من الشهر ذاته، أما كارتيرون فرحل عن القلعة البيضاء يوم يوم 15 سبتمبر قبل أسبوع من لقاء الزمالك مع طنطا.

ويبدو أن لعنة رضا عبد العال ستصيب الأهلي بعد أن أصبح مستقبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق غامضا وصار قريبا من الرحيل عن القلعة الحمراء.