شاهد.. مدرب الأهلي عن لاعب الفريق: "تعبان نفسياً"

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 04:36 م
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
علق سامي قمصان مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تراجع مستوى الأنجولي جيرالدو دا كوستا، المحترف بصفوف الفريق الأحمر خلال المباريات الأخيرة.

وقال قمصان، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة "أون تايم سبورتس": "جيرالدو من اللاعبين المميزين وقدم مستوى جيد مع بريميرو دو أوجوستو، لكنه يعاني من مشاكل نفسية".

وأضاف مدرب الفريق الأحمر: "المشاكل النفسية التي يعاني منها جيرالدو، لأنه لم يسافر منذ فترة طويلة ولم ير زوجته ولا يستطيع جلبها إلى مصر، أتمنى أن تنتهي تلك المشاكل حتى يستعيد اللاعب مستواه المعهود".

يذكر أن مسؤولي لجنة التخطيط في الأهلي قد اتخذوا قرار برحيل جيرالدو دا كوستا حتى في حالة رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق لأنه لم يقدم المستوى الفني الرجو منه منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء بشتاء عام 2019.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره نادي طنطا ضمن، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال61.

يذكر أن لقاء الأهلي وطنطا قد تم نقله إلى استاد القاهرة وتقديمه لمدة 24 ساعة ليقام يوم السبت بدلاً من يوم الأحد بسبب عدم توافر تقنية الفار في ملعب غزل المحلة.