فشل صفقة الأهلي المنتظرة بعد رحيل فايلر

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 05:28 م
كتب: محمد عبدالدايم
رينيه فايلر
رينيه فايلر
بات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قريباً من الرحيل خلال الفترة القادمة، حيث يحق له فسخ تعاقده من يوم 1 حتى يوم 10 أكتوبر المقبل بدون تكبد لأي خسائر أو شروط جزائية حسبما تنص عليه بنود التعاقد مع النادي الأهلي.

وأشارت مصادر مقربة من نادي الرجاء المغربي أن صفقة انتقال المدافع المغربي بدر بانون إلى صفوف النادي الأهلي باتت مهددة بالفشل بعد قرب رحيل فايلر عن النادي الأهلي.

وتابع المصدر أن مسؤولي الأهلي حتى الآن لم يتحركوا عن خطوة الأتفاق على المقابل المالي ولم يقدموا عرض رسمي حتى الآن لقبوله أو رفضه وأن كل ما تم كانت مجرد محادثات شفهية من مسؤولي النادي إلى جانب المفاوضات مع وكيله لتحديد البنود الشخصية في العقد.

وكان فايلر قد طلب التعاقد مع بانون لتدعيم خط دفاع القلعة الحمراء بسبب إصابة محمود متولي مدافع الفريق بالصليبي، إلى جانب تذبذب مستوى رامي ربيعة خلال الفترة الماضية.

وكلن من الواضح أن صفقة بانون لن تكتمل بسبب إنهاء إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام لمدة خمس سنوات من وادي دجلة تبدأ من الموسم المقبل.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره نادي طنطا ضمن، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال61.

يذكر أن لقاء الأهلي وطنطا قد تم نقله إلى استاد القاهرة وتقديمه لمدة 24 ساعة ليقام يوم السبت بدلاً من يوم الأحد بسبب عدم توافر تقنية الفار في ملعب غزل المحلة.