صياح ميدو لا ينتهي .. هجوم جديد على مدربه السابق

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 06:21 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
هاجم لاعب نادي الزمالك وأياكس أمستردام الهولندي السابق أحمد حسام ميدو، مدرب نادي برشلونة الإسباني رونالد كومان بعد رحيل المهجام الإوروجوياني لويس سواريز عن صفوف البلوجرانا.

وغرد ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً "اريد ان ارى رد فعل كومان على تصريحات ميسي بشأن سواريز".

وأضاف" كومان ذبحني وطلب رحيلي من اياكس عندما قلت رأيي في الاعلام في امور تخص الفريق رغم ان عمري كان ١٨ عاما!!".

وأختتم التغريدة قائلاً" اكيد لا اقارن نفسي بميسي لكن موقف اليوم سيؤكد لي اشياء كثيرة تمنيت ان يثبتها لي الزمن!!".

يذكر أن ميدو قد صرح من قبل انه كان يعاني من الأضطهاد تحت قيادة المدير الفني رونالدو كومان وأنه لم يعطي له الفرصة الحقيقة للعب خلال فترة قيادته لنادي أياكس أمستردام الهولندي.

وأعلن كومان بعد ايام قليلة من تعيينه مدربا للنادي الكاتالوني عدم اعتماده في موسم 2020-2021 على كل من سواريز، التشيلي آرتورو فيدال المنتقل أخيرا إلى إنتر ميلان الإيطالي والكرواتي إيفان راكيتيش العائد إلى ناديه السابق إشبيلية والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي.

ورأى أتلتيكو الجمعة أنه "مع قدوم لويس سواريز، ضم أتلتيكو مدريد هدافا رائعا يتمتع بخبرة أوروبية كبيرة، وتميز دائما بالتزامه على أرض الملعب ويعتبر من أفضل لاعبي العالم في مركزه".

وأشار أتلتيكو الى أن سواريز "بعيد كل البعد عن كونه الأوروغوياني الوحيد الذي لعب لنادينا. سيتشارك المهاجم غرفة الملابس مع خوسيه ماريا خيمينيز الذي خاض 190 مباراة مع أتليتي منذ وصوله في 2013... يتذكر كل مشجع للأحمر والأبيض دييغو فورلان الذي لعب 198 مباراة وأحرز 96 هدفا في خمسة مواسم مع النادي".