الأهلي يخطف صفقة عالمية من الزمالك خلال الساعات القليلة القادمة

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 06:26 م
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
بات النادي الاهلي قريب من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، بأنتقال احد نجوم الكرة السعودية لصفوف القلعة الحمراء.

وكشف مصدر مقرب من لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق أن مهاجم نادي الهلال السعودي عمر خريبين قد دخل حسابات النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بعد أن وضعته لجنة التخطيط والتطوير بالنادي الأهلي على رأس المهاجمين المطلوب التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

ويقضي خريبين إجازته هنا في مصر بمنطقة الرحاب بمدينة القاهرة بعد ان استعبده الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال السعودي من قائمة الأجانب المشاركين ببطولة دوري أبطال آسيا.

وخرج الدولي السوري صاحب ال26 عام من حسابات لوشيسكو، وهو ما دفعه للتفكير في الرحيل عن طريق جلب عرض مناسب خلال الفترة القادمة تلبية لنصيحة نبيل معلول مدرب المنتخب السوري الذي نصحه بالرحيل عن الموج الأزرق حتى تتسنى له المشاركة مع المنتخب خلال الأستحقاقات الدولية المقبلة.

وكان نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات مع إدارة الهلال السعودي خلال الفترة المقبلة للأستفسار عن السعر المطلوب في اللاعب خصوصاً وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع في الشتاء القادم لأي نادي يريده في فترة السماح الدولية قبل انتهاء عقده ب6 شهور.