3 رسائل تضع فايلر في الطريق إلي « الأهرامات»

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 11:20 م
كتب: محمد عبدالدايم
رينيه فايلر
رينيه فايلر
بات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي قريباً من الرحيل خلال الفترة القادمة، حيث يحق له فسخ تعاقده من يوم 1 أكتوبر المقبل حتى يوم 10 أكتوبر المقبل بدون تكبد لأي خسائر أو شروط جزائية حسبما تنص عليه بنود التعاقد مع النادي الأهلي.

ومن الواضح أن مسؤولي ناد بيراميدز يرتبوا خلال الفترة القادمة لأستقطاب مدير فني أجنبي بديل للكرواتي أنتي تشاتيتش المدير الفني الحالي للفريق.

وقد يكون فايلر هو بديل لمدرب بيراميدز الكرواتي بسبب تهرب المدير التنفيذي للنادي ممدوح عيد من سؤال هل سوف يتم الإستعانة بفايلر كمدير فني للفريق في مؤتمر إعلان ضم شريف إكرامي لصفوف الفريق السماوي الذي أقيم اليوم بأحدى قاعات استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وإليكم 3 مؤشرات تشير لقرب تعاقد بيراميدز مع رينيه فايلر:

- الأحترافية
كل من انضم إلى بيراميدز وآخرهم شريف إكرامي، يشيدوا بالأحترافية التي يتبعها سمؤولي النادي في سيساتهم التعاقدية أو طرق التدريب والثواب والعقاب في النادي والتي تم وصفها أنها جزء لا يتجزأ من النظام الذي تتبعه الأندية الأوروبية في الخارج، مما قد يدفع فايلر لخوض تلك التجربة حيث أنه قد صرح للمقربين منه أن هناك بعض الأمور الغير احترافية التي تتم في النادي الأهلي والتي يريد الرحيل من أجلها.

- ابناء الأهلي
لن يكون فايلر غريب عن لاعبي نادي بيراميدز خصوصاً وأن النادي يضم بين صفوفه رمضان صبحي وشريف إكرامي الذي دربهم السويسري داخل جدران الأهلي وهو ما سوف يسهل عملية تعرفه على لاعبي الفريق السماوي الذين يرتبطوا بعلاقة قوية مع الثنائي المنتقل حديثاً للفريق.

- كل الأماني متاحة
سوف يلبي مسؤولي بيراميدز ( الأهرمات) كافة رغبات رينيه فايلر من حيث اللاعبين الذين سوف يتم التعاقد معهم وهو ما هر من خلال السياسية التعاقدية للفريق خلال الموسم الحالي، والذي اكد مسؤوليه أنهم سوف يقوموا بإجراء صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة.