الأهلي يستقر علي بديل اجنبي لفايلر ويوسف والنحاس الإختيار الأخير

السبت 26/سبتمبر/2020 - 01:09 ص
رينيه فايلر
رينيه فايلر
أستقرت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي علي بدء مفاوضات للتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد لفريق الكرة ليحل بدلاً من السويسري رينيه فايلر المدرب الحالي والذي سيرحل مع نهاية الشهر الجاري حسب الإتفاق الذي جري خلال الساعات الماضية.

ورغم تدخل بعض الوسطاء ، لكن إدارة الأهلي تري أن فايلر لا يرغب في البقاء وبالتالي من غير المنطقي إجباره علي ذلك خاصة مع تمسك بالسفر أول أكتوبر وترك الفريق في الفترة الأهم خلال مشوراه للموسم الحالي وهي الأيام التي تسبق السفر الي المغرب لخوض ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وأقترح فايلر السفر الي بلاده أول أكتوبر وهو ما رفضه محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض من قبل مجلس الإدارة بالإشراف علي قطاع الكرة وطلب منه السفر حالياً والعودة أول اكتوبر لقيادة الفريق وتجهيز لاعبيه لدروي أبطال أفريقيا خاصة مع حسم مسابقة الدوري.

وأتفقت لجنة التخطيط علي رحيل فايلر أول اكتوبر المقبل علي أن يتم تكثيف الجهود حالياً للتعاقد مع مدير فني أجنبي يتولي المسئولية خلفاً له ، وفي حال عدم التوصل لإتفاق سريع سيكون هناك مفاضلة بين عماد النحاس ومحمد يوسف لتولي أحدهما الفترة الإنتقالية

وبدأ لجنة التخطيط في فتح ملف المفاوضات مع مدربين اجانب كان قد جري الإتفاق مع ثلاثة منهم في يوليو الماضي لإستقدام أحدهما بعد سفر فايلر وقتها ورفضه تجديد تعاقده.