هل يعود جوزيه لتدريب الأهلي؟

السبت 26/سبتمبر/2020 - 03:32 م
كتب: محمد عبدالديم
جوزيه
جوزيه
بات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قريباً من الرحيل خلال الفترة القادمة، حيث يحق له فسخ تعاقده الخميس المقبل بدون تكبد لأي خسائر أو شروط جزائية حسبما تنص عليه بنود التعاقد مع النادي الأهلي.

وكشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أنهم يحاولو إقناع المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل الرحيل المتوقع لفايلر قبل مواجهتى نادي الوداد المغربي بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف المصدر أن جوزيه دائما ما يكون في أولويات إدارات النادي الأهلي في مثل تلك الأزمات حيث رشح أكثر من مرة لإدارة الفريق الأحمر خلال الأعوام الخمس الأخيرة آخرها بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون بعد نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2018 بعد خسارة الأهلي للقب أمام الترجي.

وتابع أن جوزيه في الوقت الحالي قد أعلن إعتزاله لمجال التدريب هو ما يعوق التعاقد معه ولكنه لو تعثر التعاقد مع مدير فني مناسب قبل لقاء الوداد في حالة رحيل فايلر ربما يكون مطروحاً.

يذكر ان جوزيه يعد أحد أهم المدربين في تاريخ النادي الأهلي فقد فاز بالدوري الممتاز 6 مرات، وكأس مصر مرتين، والسوبر المصرى 4 مرات، ودوري أبطال أفريقيا 3 مرات، والسوبر الأفريقى 3 مرات، بل إنه وصل للعالمية أيضاً عندما حصد ميدالية المركز الثالث فى كأس العالم للأندية 2006.