مفاجأة..صفقة دولية كبرى قريبة من الأهلي على مسئولية محلل الأداء

السبت 26/سبتمبر/2020 - 05:16 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
كشف شعيب شعيب، محلل الأداء بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفقة كبري تقترب بشكل رسمي من الانضمام لصفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

وقال شعيب شعيب في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" أثناء تواجده في المغرب، لمتابعة فريق الوداد المغربي، استعدادًا للموقعة المنتظرة بين الفريقين في 17 أكتوبر المقبل في المغرب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أن إدارة الأهلي كلفته خلال فترة تواجده في المغرب بمتابعة اللاعب بدر بانون مدافع الرجاء المغربي، خاصة بعد دخوله دائرة المرشحين للانضمام لصفوف القلعة الحمراء منذ فترة.

وأضاف شعيب، أن بدر بانون من أقوي مدافعي القارة الأفريقية وأعلم عنه الكثير، وحال انضمامه للأهلي سيكون إضافة قوية للفريق في الموسم الجديد.

وعلق شعيب عن رغبة فايلر في الرحيل عن الأهلي، أن هذا القرار خاص بـ فايلر، ولا يمكن لأحد أن يتدخل فيه، مشددًا على أن الأهلي برئاسة محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، يتعاملون باحترافية كبيرة مع الجهاز الفني بالأهلي.

وتابع شعيب تصريحاته، بأنه يرغب في الاستمرار مع الأهلي ومعه ديفيد سيزا المدرب العام وكذلك يانكون ميشيل مدرب الحراس، حال رغبة فايلر في الرحيل.