الأهلي يضرب شباك طنطا بالهدف الأول بقدم عمرو السولية

السبت 26/سبتمبر/2020 - 09:40 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
النادي الأهلي
النادي الأهلي
سجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الأولي في مرمي نادي طنطا، في الشوط الثاني من المباراة التي تقام على ستاد "الأهلي WE السلام"، في إطار بطولة الدوري العام.

جاء هدف الأهلي عن طريق عمرو السولية في الدقيقة 78، عقب عرضية مميزة من الناحية اليسري عن طريق علي معلول، والتي وصلت لـ قفشة الذي أرسل الكرة عرضية داخل الـ6 ياردة برأسية رائعة ليسددها السولية بقدمه مباشرة في مرمي طنطا.

محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي، وفي الأمام أحمد الشيخ وجونيور أجايي ومحمود كهربا ومروان محسن.

تشكيل طنطا أمام الأهلي:
حراسة المرمى: محمد أشرف.

خط الدفاع: محمود مسعود، سليمان عبدربه، ايهاب سمير، محمد الشاذلي.

خط الوسط: وليد عادل، مصطفي امين، عبدالرحمن الدح.

خط الهجوم: أحمد فهمي، هاني رشدي، محمد ماجد أونش.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وأليو بادجي ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة وأليو ديانج ومحمود وحيد وحسين الشحات وعربي بدر.

ويلتقي الأهلي مع طنطا مساء اليوم، السبت على استاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ في بطولة الدوري الممتاز. 

وفاز الأهلي على فريق مصر يوم الأربعاء الماضي، بثلاثية نظيفة على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ29 لبطولة الدوري التي حسمها الأهلي لصالحه مؤخرًا للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.

وتُوج النادي الأهلي بشكل رسمي ببطولة الدوري هذا الموسم، للمرة الـ42 في تاريخه، والخامسة على التوالي.
Advertisements