تعرف علي حجم إصابة رامي ربيعه في مباراة طنطا

السبت 26/سبتمبر/2020 - 10:04 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابة رامي ربيعة، وخرج على إثرها من المباراة ولعب الفريق باقي المباراة بـ10 لاعبين، عقب إجراء الـ5 تبديلات.

وعلم "وان ثري" أن التشخيص المبدئي لإصابة رامي ربيعة هي الآلام في العضلة الخلفية، وسيخضع اللاعب لأشعة عاجلة لمعرفة مدي إصابته.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق الفوز بهدف دون رد على حساب نادي طنطا، في المباراة التي أقيمت على ستاد "الأهلي WE السلام"، في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

جاء هدف الأهلي والمباراة الوحيد، عن طريق عمرو السولية في الدقيقة 78، عقب عرضية مميزة من الناحية اليسري عن طريق علي معلول، والتي وصلت لـ قفشة الذي أرسل الكرة عرضية داخل الـ6 ياردة برأسية رائعة ليسددها السولية بقدمه مباشرة في مرمي طنطا.

وعقب نهاية المباراة، قرر السويسري رينيه فايلر، عدم منح لاعبي النادي الأهلي، راحة من التدريبات، وذلك للاستعداد لمواجهة نادي الترسانة يوم الأربعاء المقبل في بطولة كأس مصر.

الفوز رفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة 79 في المركز الأول، وتُوج رسميًا ببطولة الدوري العام المصري هذا الموسم، للمرة 42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

بينما تجمد رصيد نادي طنطا، عند النقطة 18 في المركز الأخير، وضمن الهبوط للدوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل.