شاهد..بعد ضم فتحي وإكرامي ورمضان.. بيراميدز يحصل على توقيع لاعب جديد بالأهلى ويطارد أخر

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 12:55 ص
بيراميدز
بيراميدز
اكد الإعلامى هاني حتحوت، إن إدارة نادي بيراميدز، حصلت على توقيع لاعب جديد بالنادي الأهلي، ليصبح ضمن قائمة الفريق بشكل رسمي، بداية من الموسم الجديد.

وأضاف هاني حتحوت خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، أن بيراميدز حصل على توقيع حسين السيد لاعب الأهلي، وسيصبح لاعبًا بالفريق، عقب انتهاء الموسم الجديد.

وأكد هاني حتحوت أن حسين السيد يحصل على الاستغناء الخاص به من النادي الأهلي فى الفترة المقبلة، لينضم بعدها إلى بيراميدز بشكل رسمي.

فيما كشفت مصادر خاصة عن تفاصيل جديدة حول ترصد مسئولي بيراميدز للجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المعار لصفوف انبي محمد شريف.

وقالت مصادر خاصة لــ«بوابة وان ثري» أن محمد شريف ينتهي تعاقده مع الأهلي بعد موسم واحد ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

وأضافت المصادر ان اللاعب يلعب علي سبيل الإعارة لانبي منذ بداية الموسم وقدم مستوي جيد ومبهر حتي الأن منحته وصافة هداف الدوري بعد عبدالله السعيد.

وأوضحت أن مسئولي الاهلي رفضوا عرضًا رسميًا من انبي لتجديد إعارته لمدة موسم أخر بناء عل تصريحات سابقة من حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي أمس.

وشددت المصادر أن محمد شريف تلقي عرضًا إماراتيأ أيضًا خلال الساعات القليلة الماضية ولكن مسئولي القلعة الحمراء رفضوه.

ويحاولي مسئولي الأهلي إقناع محمد شريف بتمديد تعاقده لمدة اربع مواسم قادمة علي أن يتم ترضيته ماليًا بوضعه في الفئة الثانية بحيث يحصل علي 7 ملايين جنيه في الموسم.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب أن مسئول كبير في بيراميدز تواصل معه وعرض عليه 15 مليون جنيه في الموسم شريطة عدم تجديد تعاقده وضمه بدءًا من موسم 2021-2022.