صفقة بـ3 أرواح..الأهلي يحسم اتفاقه مع شبيه باهر المحمدي

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 01:59 ص
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
يعتبر مركز خط الدفاع على رأس الخطوط التي يتحرك جهاز الكرة بالنادي الأهلي، لتدعيمها بشكل قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد أن كشفت المباريات الماضية عن وجود أخطاء فنية كثيرة، كما يعاني الفريق من سوء حظ بسبب الإصابات الكثيرة.

ودفع ذلك الإدارة الحمراء، للبحث عن صفقات مميزة من أجل تدعيم هذا المركز، ويأتي على رأس العناصر التي اقترب الأهلي من ضمه بشكل رسمي في الصيف المقبل هو اللاعب أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي السابق وفريق وادي دجلة الحالي والمنتخب الأوليمبي.

وهناك العديد من الأسباب التي دفعت القلعة الحمراء، للتحرك بشكل قوي لحسم الصفقة وذلك على النحو التالي:

-التمركز الجيد
ظهر أحمد رمضان بيكهام بشكل جيد في الفترة الماضية مع المنتخب الأوليمبي، خلال قطع الكرات والتمركز بشكل جيد، كما يجيد الرقابة بشكل قوي.

-جوكر
يعتبر أحمد رمضان بيكهام صفقة بـ3 أرواح للنادي الأهلي، حيث يلعب في مركز المساك، وفي خط الوسط، كما من الممكن توظيفه في مركز الظهير الأيمن، ليعاون بذلك محمد هاني بعد تأكد رحيل أحمد فتحي بنهاية الموسم الحالي إلى صفوف بيراميدز.

-بناء الهجمة
يعتبر أحمد رمضان بيكهام مدافع عصري، حيث يجيد بناء الهجمة من الخلف للأمام، ويحتاج أي مدير فني لاعب بهذه المواصفات من أجل الاستحواذ والسيطرة على الكرة.

-المقابل المادي
لن تكلف صفقة أحمد رمضان بيكهام خزينة النادي الأهلي، أموالاً طائلة حيث هناك بند يسمح للأهلي بإعادة اللاعب، كما هناك موافقة مبدئية من جانب إدارة وادي دجلة على عودة اللاعب للأهلي، في ظل العلاقات القوية بين الفريقين.

-باهر المحمدي
تعثرت مفاوضات النادي الأهلي مع باهر المحمدي لاعب فريق الإسماعيلي، خاصة بعد تعرضه لإصابة في غضروف الركبة، كما هناك رفض من جانب مجلس إدارة الدراويش لفكرة بيع اللاعب داخل مصر، لتجنب الهجوم الجماهيري ضد مجلس إبراهيم عثمان.

اقرأ ايضًا: