نجم الأهلي مهدد بالأعتزال المبكر.. تعرف على التفاصيل

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 01:22 م
كتب: محمد عبدالديم
الاهلي
الاهلي
يخضع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي رامي ربيعه لأشعة لتحديد حجم إصابته والبرنامج التأهيلي له، وغادر ربيعة مباراة فريقه مصاباً بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي طنطا طلب التبديل على آثرها.

وفي مفاجأة مدوية، بات لاعب الأهلي مهدد بالأعتزال بعد كثرة إصابته في نفس المنطقة مما يجعله يغيب عن المارد الأحمر لفترات كبيرة أو عدم عودته لمستواه بشكل كامل بسبب كثرة الإصابات.

ويعاني الأهلي في المواسم السابقة من كثرة إصابات رامي ربيعة، وعدم مشاركته في أغلب اللقاءات الهامة مما يجعل الفريق الأحمر يخسر لاعب من قائمته وهو ما يريد أن يتفاده مسؤولي النادي خلال الموسم المقبل، بمحاولة التعاقد مع ثنائي دفاعي لتدعيم الخط الخلفي للفريق في ظل إصابة محمود متولي بالصليبي، وتكرار إصابة رامي ربيعة، وعودة سعد سمير من الإصابة بالصليبي.

وأكد مصدر مقرب من النادي الأهلي أن هناك شكوك حول إصابة رامي ربيعة بمرض مزمن، مما يجعل الإصابة تتكرر بتلك الصورة وهو ما قد يهدد المدافع الدولي صاحب ال27 عام بالأعتزال المبكر للكرة .

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف دون رد على حساب نادي طنطا، في المباراة التي أقيمت على ستاد "الأهلي WE السلام"، في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

جاء هدف الأهلي والمباراة الوحيد، عن طريق عمرو السولية في الدقيقة 78، عقب عرضية مميزة من الناحية اليسري عن طريق علي معلول، والتي وصلت لـ قفشة الذي أرسل الكرة عرضية داخل الـ6 ياردة برأسية رائعة ليسددها السولية بقدمه مباشرة في مرمي طنطا.