أحمد الشيخ يبحث عن الطريق إلي بيراميدز

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 11:00 ص
أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
كشفت تقارير صحفية ان أحمد الشيخ جناح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بات قريبا من الرحيل الي بيراميدز بصورة كبيرة .

وآثار الشيخ مشاكل كثيرة خلال المباريات السابقة جعلته يظهر خارج تركيزه بسبب رغبته في رفع قيمة عقده مادياً أسوة بباقي زملاؤه في الفريق، ويأتي ذلك بسبب حصول اللاعب على راتب ضعيف للغاية مقارنة بباقي زملاؤه بالفريق، حيث يحصل أحمد الشيخ على 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

وأكد مصدر مقرب من نادي بيراميدز أنهم يرغبون في التعاقد مع أحمد الشيخ خاصة وأن الأخير يتحدث داخل الغرف المغلقة بعدم راحته النفسية داخل الصفوف الحمراء .

وأضاف المصدر أن أحمد الشيخ سوف يحصل على راتب خرافي في بيراميدز مقارنة بما يتقاضاه في الاهلي وقد يصل للضعفين في حالة إتمام التعاقد معه.

وتابع أن المشكلة الوحيدة التي تقفف عقبة في طريق رحيله للنادي السماوي لضمه هي ارتباطه بعقد مع النادي الأهلي حتى صيف 2022.

ويستعد فريق الأهلي، لمواجهة نظيره الترسانة ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر 2019-2020.

ويلتقي الأهلي منافسه نادي الترسانة يوم الأربعاء المقبل، الموافق الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب الأهليwe السلام.

ويقام اللقاء بين الأهلي والترسانة عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.

جدير بالذكر أن الأهلي استطاع أن يحقق الفوز على نظيره طنطا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز، أول أمس السبت.