خبير تحكيمي يفجر مفاجأة عن ضربتي جزاء الزمالك أمام الجونة

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 11:14 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك
الزمالك
أكد سمير عثمان، رئيس لجنة الحكام السابق، صحة ضربتي الجزاء اللتين حصل عليهما الزمالك أمام نادي الجونة في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 4-3 لصالح القلعة البيضاء ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري.

وأشاد عثمان بقرارات الحكم الدولي، أحمد الغندور،مؤكداً في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت" أن ضربة جزاء الزمالك الأولى سليمة وواضحة، بعد عرقلة أحمد سيد زيزو، ولا توجد فيها أي مشاكل وأن قراره موفق بنسبة 100%.

وعن ركلة الجزاء الثانية التي أثارت مشاكل كبيرة داخل أرضية الملعب أكد الحكم الدولي السابق أن سبب صحتها هو اعاقة من جانب مدافع الجونة لركبة عبد الله جمعة، وعندما عاد الغندور للفار تم احتسابها، بعد مشاهدتها من أكثر من زاوية، وهو قرار صحيح.

وأختتم حديثه أن الغندور ورغم الانتقادات و الشد والجذب في الملعب أكد أنه خرج بالمباراة لبر الأمان مؤكداً أنه أحد الحكام الدوليين المميزين خلال الفترة الماضية.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نظيره نادي الجونة، بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الزمالك، إلي النقطة 61 ويواصل الصراع على المركز الثاني مع نادي بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 54، بينا تجمد رصيد الجونة عند النقطة 31 في المركز الثالث عشر.