لـ٣ أسباب.. خربين أفضل بديل لمصطفى محمد في الزمالك

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 12:39 م
كتب: عمرو أحمد
عمر خربين
عمر خربين
تنتظر جماهير نادي الزمالك، رحيل مصطفى محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عن الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات المقبلة، حيث أبدى اللاعب رغبة قوية في الانتقال إلى الدوري التركي.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق، موافقته على رحيل مصطفى محمد عن الزمالك لكن بشرطين، الأول تحقق وهو الفوز على الأهلي، والثاني هو التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعتبر مصطفى محمد من أفضل المهاجمين الصاعدين في قارة أفريقيا، حيث حصل على لقب هداف بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ عاما، والتي توج بها المنتخب الوطني العام الماضي.

وأشارت تقارير سعودية إلى اقتراب السوري عمرد خربين مهاجم الهلال السعودي من الانتقال إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخلال السطور التالية؛ نستعرض لكم أسباب تجعل خربين أفضل بديل لمصطفى محمد في الزمالك:

1- الخبرات الدولية
يمتلك عمر خربين خبرات دولية كبيرة تؤهله للعب في صفوق نادي الزمالك، وقيادة الفريق في المباريات الكبرى سواء محليا أو قاريا.

2- هداف قوي
يعتبر عمر خربين من أبرز المهاجمين العرب في العقد الماضي، حيث توج سجل عديد من الأهداف الهامة مع المنتخب السوري وفريقه الهلال السعودي.

3- لعبه في الدوري المصري
لعب السوري عمر خربين، لاعب فريق الهلال السعودي الحالي، ضمن صفوف فريق بيراميدز إف سي لمدة ٦ أشهر وتعود خلالها على الأجواء في الدوري المصري.