أسرار مثيرة.. صفقات الزمالك في الصيف "فشنك"

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 01:55 م
كتب: عمرو أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جولات قليلة ويسدل الستار عن بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث توج الفريق الأول بالنادي الأهلي بالبطولة للمرة ٤٢ في تاريخه والخامسة على التوالي.

الزمالك يحتل وصافة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد ٦١ نقطة، ثم من بعده بيراميدز ثالثا برصيد ٥٤ نقطة.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن الحصول على توقيع التونسي حمزة المثلوثي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالإضافة إلى وجود عدد من الصفقات التي لم يعلن عنها بشكل رسمي.

وخلال السطور التالية؛ نستعرض لكم لماذا صفقات الزمالك الصيفية "فشنك":

1- حمزة المثلوثي
أتم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي، في صفقة انتقال حر، لكن هناك أزمة أن اللاعب لم يضع، بصمة قوية مع فريقه في الموسم الأخيرة، بالإضافة إلى عدم خوض للتدريبات في الفترة الماضية.

2- عمر خربين
أشارت تقارير سعودية إلى اقتراب السوري عمر خربين من الانتقال إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن الأزمة هنا في عدم مشاركة اللاعب مع فريقه السعودي خلال الفترة الماضية حتى أنه لم يكن مع الفريق في مباريات بطولة دوري أبطال آسيا.

3- الأنجولي أرى بابل
أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عدم إكمال للتعاقد مع الأنجولي أرى بابل، وبهذ الأمر نجحت إدارة نادي الزمالك في إبعاد اللاعب الأنجولي الغير ملتزم وصاحب الأزمات الكثيرة.