خوفاً من مرتضى منصور..الأهلي لن يتعاقد مع هذا المدرب

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 09:51 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
كد مصدر مقرب من الأهلي عدم تفكير أي شخص مسؤول داخل النادي في التعاقد مع باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأبيض، والذي رحل عن الزمالك منذ عدة أيام بعد دفع الشرط الجزائي في عقده مع النادي لتدريب التعاون السعودي.

وقال المصدر أن مجرد التفكير في استقطاب كارتيرون بالرغم من أنه اختيار جيد جداً نظراً لتجربته مع الزمالك وقبلها تدريبه للأهلي خلال عام 2018 وخسارة نهائي بطولة إفريقيا أمام الترجي، إلا أن ذلك الأختيار يعني الدخول في مشاكل مع مرتضي منصور خلال الفترة الحساسة القادمة والتي تطلب تركيز الفريق لتحقيق اللقب التاسع من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أنه بالفعل تم عرض كارتيرون كأختيار ولكن ما إن طرح الأسم تم رفضه في وقتها تجنباً لأي مشاكل مع القطب الثاني بالكرة المصرية.

وبات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قريباً من الرحيل خلال الفترة القادمة، حيث يحق له فسخ تعاقده من يوم 1 أكتوبر المقبل حتى يوم 10 أكتوبر المقبل بدون تكبد لأي خسائر أو شروط جزائية حسبما تنص عليه بنود التعاقد مع النادي الأهلي.

يستعد فريق الأهلي، لمواجهة نظيره الترسانة ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر 2019-2020.

ويلتقي الأهلي منافسه نادي الترسانة يوم الأربعاء المقبل، الموافق الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب الأهليwe السلام.

ويقام اللقاء بين الأهلي والترسانة عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.