التفاصيل الكاملة لجلسة توقيع باتشيكو في الزمالك وسر إستقبال مرتضي منصور

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 01:25 ص
جيمي باتشيكو
جيمي باتشيكو
‏أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أن مجلس الإدارة فتح صفحة جديدة مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك.

وقال مرتضي منصور خلال إستقباله للمدرب :"فتحنا صفحة جديدة مع المدرب البرتغالي باتشيكو".

ووجه رئيس النادي رسالة للمدرب قائلاً: "لما اخترناك وأحد المساعدين الذين عملوا مع فيريرا جاء بثقة في الجهاز الفني جميع".

وأضاف:" لم نستعجل نهائياً في الإعلان عن توليك المسئولية والتصويت كان سرياً بين أعضاء اللجنة، كما أن التصويت جاء بالإجماع لتولي مهام المدير الفني للزمالك، أهلاً بك في مصر والفارق بين 2014 و2020 هو وجود كوكبة من اللاعبين المصريين والعرب، كما أن الغالبية العظمى من النقاد والمحللين والرياضيين رحبوا باختيار باتشيكو".

وتحدث مرتضى منصور عن أن الزمالك يمتلك لاعبين مميزين من وجميعهم دوليين، وكل لاعبي الفريق حصلوا على مستحقاتهم المالية ولا يوجد مشكلات معهم وألمح الى أن الزمالك فريق كبير وحقق العديد من البطولات خلال السنوات الماضية .

واختتم رئيس نادي الزمالك: أشكر باتشيكو على الموافقة لاستمرار عمرو عبد السلام مدرب الحراس في الجهاز الفني”، مشيراً الى أن المدرب وشه حلو على الزمالك في مباراة الجونة وتحقيق الفوز.‏

فيما أبدى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي سعادته بتولي المهمة رسمياً خلال الفترة المقبلة.

وأكد باتشيكو: “مرت سنوات على رحيلي من نادي الزمالك، وأشكر مرتضى منصور رئيس النادي وإدارة النادي وجماهيره على أنكم أعطيتوني الفرصة مرة أخرى “.

تحدث باتشيكو خلال استقباله بمكتب رئيس النادي: "أول مرة لي مع الزمالك كانت معي مجموعة جيدة، وهذه المرة مجموعة ممتازة، هدفي مع الزمالك هو تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وتابع باتشيكو أنه سعيد بالعودة ويشعر بالفخر والسعادة بأن يكون جزءًا من أسرة الزمالك والتواجد مع القلعة البيضاء مشددا على أنه جاء بشغف أكبر إلى النادي.