ممنوع من دخول النادي..تعرف على سر رفض إدارة الأهلي هذا المدرب

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 10:22 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
بات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالاهلي قريباً من الرحيل خلال الفترة القادمة، حيث يحق له فسخ تعاقده من يوم 1 احتى يوم 10 أكتوبر المقبل بدون تكبد لأي خسائر أو شروط جزائية حسبما تنص عليه بنود التعاقد مع النادي الأهلي.

وبهذا الصدد تم طرح أسم التؤأم حسام وإبراهيم حسن لقيادة النادي الأهلي خلال الفترة القادمة، لما لهما من خبرة وباع طويل في التدريب بالدوري المصري إلى جانب الخبرة الإفريقية التي اكتسبوها مع النادي المصري البورسعيدي في مشاركت الفريق بالبطولة الكونفيدرالية.

وأكد مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن هناك رفض من بعض اعضاء مجلس إدارة النادي على فكرة استقطاب حسام حسن لما سوف يسببه من غضب جماهيري كبير، بسبب لعبه وتجريبه للزمالك من قبل وإطلاقه لتصريحات ضد مجلس إدارة النادي الأهلي في وقت سابق وهو ما قد يمنع التؤام من العودة لعالم التدريب من بوابة النادي الأهلي.

وذكرت تقارير صحفية أرجنتينية ان ا رودولفو أروابارينا المدير الفني السابق لنادي بوكا جونيورز ونادي الوصل الإماراتي قد اقترب من قيادة النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

ذكرت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية في تقرير صحفي صادر عنها، أن أروابارينا، يعد المرشح الرئيسي، لقيادة النادى الأهلى.

وأضافت الصحيفة، أن مدرب بوكا جونيورز الأرجنتيني السابق، لديه فرص كبيرة، لتولى قيادة تدريب النادى الأهلى، خلال الفترة المقبلة والتي تعتبر حساسة بالنسبة لجماهير وإدارة القلعة الحمراء نظراً لإقتراب لقائي الذهاب و الإياب من نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الوداد المغربي.

وتابع التقرير إلى أن قيادة المارد الأحمر، ستكون تحديا كبيرا، للمدرب الأرجنتيني، الذى بدأ مسيرته التدريبية، مع فريق تيجرى الأرجنتيني، ثم ناسيونال بطل أوروجواى، ثم تولى بوكا جونيورز، وحصل معه على الدوري وكأس الأرجنتين، قبل أن يغادر إلى أسيا، وتولى أندية الوصل الإماراتى، الريان القطرى وأخر تجربة مع فريق شباب الأهلى دبى الذي حقق معه بطولتي كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة خلال الموسم الماضي، ليكون موسمه الأول مع الفريق ناجحا بامتياز، قبل أن تتم إقالته من القيادة الفنية للنادي الأهلي بسبب سوء النتائج.