تحت عيون باتشيكو..مرتضى منصور يعاقب نجم الزمالك بقرار جديد

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 10:34 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مرتضى منصور
مرتضى منصور
وضع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، إدارة ناديه في موقف لا تحسد عليه بسبب الحوار الذي أجراه مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية وإعلانه لرغبته في الرحيل عن الزمالك خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقيه عدة عروض أوروبية أبرزها من نادي فناربخشه التركي.

وقد عاقب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي للاعبه في المبارة السابقة أمام الجونة وأعطى تعليماته لطارق يحيى المدير الفني السابق للقلعة البيضاء بعد إشراكه أساسياً خلال اللقاء، وإعطاء الفرصة لكاسونجو كابونجو مهاجم الفريق.

وأكد مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أن مرتضى منصور قد شرح لجيمي باتشيكو المدير الفني الجديد موقف مصطفى محمد بالكامل وأنه اللاعب يجب أن يتم اتخذا إجراءات تأديبية ضده بسبب إفصاحه للإعلام برغبته في الرحيل عن الفريق خلال تلك الفترة المصيرية من الموسم خصوصأً وأن الزمالك مقبل على مرحلة هامة بمحاولته حسم المركز الثاني في ظل منافسة شرسة من ناديي بيراميدز، والمقاولون العرب، إلى جانب استعداد الفريق لمبارتي الذهاي والإياب أمام نادي الرجاء المغربي بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الشهر المقبل.

وتابع المصدر أن هناك عقوبة صارمة تنتظر مصطفى محمد خلال الفترة القادمة في حالة استمرار الخروج عن تركيزه خلال تلك الفترة الحاسمة من عمر الموسم، وفي حالة الإدلاء بأي تصريح للإعلام بدون موافقة مجلس إدارة النادي.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نظيره نادي الجونة، بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الزمالك، إلي النقطة 61 ويواصل الصراع على المركز الثاني مع نادي بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 54، بينا تجمد رصيد الجونة عند النقطة 31 في المركز الثالث عشر.

ويستعد الزمالك للقاء النادي المصري البورسعيدي يوم 1 أكتوبر المقبل لحساب الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وهو اللقاء الأول للمدير الفني البرتغالي للقلعة البيضاء جيمي باتشيكو.