بعد رحيل فايلر ..الأهلي يتخذ قرار جديد مع محترفه

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 10:49 ص
كتب: محمد عبدالدايم
فايلر
فايلر
بات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالاهلي قريباً من الرحيل خلال الفترة القادمة، حيث يحق له فسخ تعاقده من يوم 1 حتى يوم 10 أكتوبر المقبل بدون تكبد لأي خسائر أو شروط جزائية حسبما تنص عليه بنود التعاقد مع النادي الأهلي.

وفي نفس السياق شهدت مفاوضات التجديد مع المهاجم المغربي وليد أزارو إنفراجة كبيرة جداً، بعد أن كان قريب من الرحيل بشكل نهائي عن صفوف الفريق بسبب مشاكله السابقة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وقدم مسئولو الأهلي عرضاً لازارو لتمديد عقده لمدة موسمين إضافيين خاصة وأن عقده مع الفريق الأحمر ينتهي بنهاية الموسم المقبل وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الأنتقالات الشتوية القادمة، وهو ما رفضه اللاعب مؤكداً رغبته في الرحيل لأستمرار السويسري على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي والذي كان سبب رئيسي في رحيله إلى السعودية معاراً إلى نادي الأتفاق يناير الماضي.

ومع قرب رحيل فايلر رأت لجنة التخطيط الجلوس مع أزارو والذي أبدى ترحيبه بالعودة لصفوف الفريق خصوصاً وأنه يريد أن يحصد كافة الألقاب مع النادي الأهلي والذي قدمه على الساحة بشكل قوي خلال المواسم الماضية.

وسوف يغلق أزارو ملف عرض الأتفاق السعودي والذي جدد طلبه لكي يمض اللاعب مرة آخرى بالرغم من منعه من اللعب في المملكة العربية السعوجية بسببرفضه في تمديد إعارته مع ناديه ورغبته في العودة للأهلي، وهو ما كان سوف يحله مسؤولي الفريق السعودي بتقديم إلتماس ليعود اللاعب ولكن ضعف المقابل المادي للصفقة هو ما عطلها بسببرغبة الاهلي في مبلغ 2 مليون دولار كحد أدنى لبيع اللاعب.

يلتقي الأهلي منافسه نادي الترسانة يوم الأربعاء المقبل، الموافق الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب الأهليwe السلام.

ويقام اللقاء بين الأهلي والترسانة عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.