سموحه يعود لإستئناف تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة الإسماعيلى

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 12:48 م
كتب: محمد عبد الدايم
Advertisements
سموحة
سموحة
يعود اليوم الفريق الكروى الأول بنادى سموحه بقيادة أحمد سامى المدير الفنى لإستئناف تدريباته اليومية على ملعب النادى فى تمام الثالثة والنصف عصر اليوم، وذلك فى اطار الإستعداد للمواجهة الصعبة مع فريق الإسماعيلى والتى ستقام ضمن مباريات الجولة الـ31 من مسابقة الدورى العام.

وطالب المدير الفنى من لاعبيه سرعه اغلاق صفحة مباراة الحدود الأخيرة والتى فاز فيها سموحه بهدفين نظفيين من أجل التركيز على مواجهة الدراويش الصعبة خاصة وأن الفريق يبحث بقوة عن الهروب من دوامة الهبوط التى تطارده.

وسيقوم المدير الفنى بعقد جلسة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مواجهة الحدود فضلا عن بعض الجمل التكتيكية التى سيعتمد عليها خلال مواجهة الدراويش المقبلة.

هذا ويواصل احمد سامى المدير الفنى مشاهدة مباريات الإسماعيلى الأخيرة فى الدورى من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف فى منافسه قبل وضع خطة عبور المباراة وتأمين المركز الخامس بشكل نهائى من منافسيه

ويخضع فريق سموحه والجهاز الفني،غدا لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" المرتقبة أمام الدارويش.

وقد أبدى أحمد سامى المدير الفنى للموج الأزرق ارتياحه الكبير بعد المستوى الفنى والبدنى الذى ظهر عليه اللاعبين خلال مواجهة الحدود الأخيرة رغم ضغط المباريات المتتالية والتى لم تمنح اللاعبين فرصة طيبة للراحة .

وأكد انه سعيد بالجماعية التى ظهرت فى المباراة الأخيرة ،خصوصا وأنه يسعى منذ توليه تدريب سموحه إلى وضع بصمة الجماعية على أداء اللاعبين .

وأختتم سامى كلامه موجهاً الشكر إلى فرج عامر رئيس النادى بسبب الدعم الدائم له ولجهازه المعاون واللاعبين.
ويحتل سموحة المركز الخامس بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 43 نقطة، وخاض الفريق 30 مباراة بالدورى حتى الآن.
Advertisements