3 قرارات نارية من الخطيب بعد رحيل فايلر عن الأهلي

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 03:00 م
كتب: محمد عبد الدايم
محمود الخطيب
محمود الخطيب
بات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي قريباً من الرحيل خلال الفترة القادمة عن القلعة الحمراء، حيث يحق له فسخ تعاقده بدءاً من يوم الخميس حتى يوم 10 أكتوبر المقبل بدون تكبد لأي خسائر أو شروط جزائية حسبما تنص عليه بنود التعاقد مع النادي الأهلي.

وسوف يتخذ مجلس إدراة محمود الخطيب 3 قرارات نارية في الفترة القادمة منعاً لحدوث أي مشاكل خلال الفترة القادمة على شاكلة فايلر وهي :

- عقود طويلة الأمد
سوف تقوم إدارة التعاقدات بعمل عقود طويلة مدتها عامين على الأقل مع أي مدير فني سوف يتم الأستقرار عليه للتعاقد معه خلال الفترة القادمة، حتى لا تتكرر نفس المشكلة التي واجهها مجلس إدارة الأهلي مع رينيه فايلر.

-الشروط الجزائية
بناء على طلب خاص من الخطيب سوف يتم الغاء كافة الشروط الجزائية على النادي أو المدير الفني طوال فترة التعاقد مع إتاحة بعض البنود التي تمكن الأهلي أو المدرب من الرحيل في حالة خسارة بطولة أو شئ من هذا القبيل.

- ثغرات العقود
سوف يتم تمرير العقود على مراحل كثيرة قبل أن تصل إلى صيغة نهائية تتوافق مع مصلحة النادي الأهلي وهو ما لم يراعيه مسئولية خلال التعاقد مع فايلر بوضع بند الرحيل المجاني في العقد في الفترة من 1 أكتوبر إلى 10 أكتوبر.