استعدادًا للترسانة..محاضرة لـ فايلر أجاي يعود لمران الأهلي والشيخ في الجيم

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 06:31 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
حرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة الترسانة المقرر لها مساء غد الأربعاء.

وشرح "فايلر"، للاعبين في بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تطبيقها خلال مواجهة الترسانة.

وشهد المران مشاركة النيجيري جونيور أجاي، عقب غيابه بالأمس بسبب شعوره بالإجهاد، كما أدي أحمد الشيخ الذي يعاني من إجهاد في العضلة جلسة في الجيم.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اليوم الأخير للسويسري رينيه فايلر، قبل رحيله عن القلعة الحمراء، لمواجهة نادي الترسانة، في بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن تكون مباراة الترسانة، هي المباراة الأخيرة للسويسري رينيه فايلر، على رأس القيادة الفنية للفريق، عقب رغبته في الرحيل عن الأهلي لظروف أسرته.

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً على ستاد "الأهلي we السلام"، في إطار دوري الـسادس عشر من مسابقة كأس مصر، غدًا الأربعاء.

وعند تحقيق المارد الأحمر الفوز على الترسانة يواجه فريق أبوقير للأسمدة على أن يواجه في نصف نهائي البطولة الفريق الفائز من مواجهة الإتحاد السكندري والمقاولون العرب التي ستقام الخميس 22 أكتوبر المقبل.

وكان النادي الأهلي، قد حقق الفوز بهدف نظيف أمام طنطا، أحرزه عمرو السولية، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.