قائمة مستبعدين من العيار الثقيل في الأهلي عن مواجهة الترسانة

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 08:05 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
استبعد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدد من اللاعبين عن صفوف قائمة الأهلي لمواجهة الترسانة في كأس مصر غدًا الأربعاء.

ومن المقرر أن يغيب عن قائمة الأهلي كل من محمود متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وعلي لطفي رغم شفائه من فيروس كورونا بالفترة الماضية، ومحمد محمود لعدم الجاهزية، ومحمد الشناوي ووليد سليمان للراحة، وصالح جمعة لوجهة نظر فنية.

بينما يغيب الثنائي أيمن أشرف وعمرو السولية بسبب الإيقاف، وعلي معلول بسبب حصوله على إجازة سلبية للسفر إلى تونس.

وضمت قائمة الأهلي كلا من: ‏
ياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وحسين الشحات وأليو ‏ديانج وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد ‏هاني ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري ومصطفى شوبير وحمزة علاء.‏

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اليوم الأخير للسويسري رينيه فايلر، قبل رحيله عن القلعة الحمراء، لمواجهة نادي الترسانة، في بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن تكون مباراة الترسانة، هي المباراة الأخيرة للسويسري رينيه فايلر، على رأس القيادة الفنية للفريق، عقب رغبته في الرحيل عن الأهلي لظروف أسرته.

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً على ستاد "الأهلي we السلام"، في إطار دوري الـسادس عشر من مسابقة كأس مصر، غدًا الأربعاء.

وعند تحقيق المارد الأحمر الفوز على الترسانة يواجه فريق أبوقير للأسمدة على أن يواجه في نصف نهائي البطولة الفريق الفائز من مواجهة الإتحاد السكندري والمقاولون العرب التي ستقام الخميس 22 أكتوبر المقبل.

وكان النادي الأهلي، قد حقق الفوز بهدف نظيف أمام طنطا، أحرزه عمرو السولية، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.