الأهلي يحسم موقفه من خلافة مدرب تركي أل الشيخ لفايلر

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 07:57 ص
كتب: شادي يوسف
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
تقرر أن يجتمع مجلس إدارة الأهلي يوم الخميس المقبل بناء على دعوة وجهها رئيس النادي محمود الخطيب لمناقشة القرار النهائي في ملف المدير الفني للفريق ريني فايلر.

ومن المقرر أن يكون اجتماع مجلس إدارة الأهلي في العاشرة من صباح الخميس وسيعرض فيه الخطيب تفاصيل ما حدث مع فايلر خلال الفترة الماضية ووجهة نظره في الأزمة.

وطلب فايلر الحصول على راحة بعد مواجهة الترسانة يوم الأربعاء المقبل في دور الـ16 من كأس مصر والسفر إلى سويسرا للاطمئنان على أسرته، في حين طلبت إدارة النادي الأهلي الحصول على ضمانات كتابية من المدرب للعودة من جديد للقلعة الحمراء.

وشهدت الفترة الماضية ترشيح البعض لوجود عماد النحاس على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء، وكان النحاس قد نال إشادة تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية في فترات سابقة، وقام أل الشيخ بتقديم عرض إلى عماد النحاس بالخضوع لفترة معايشة في أوروبا من أجل اثقال امكانياته التدريبية بعد نجاحاته مع المقاولون العرب.

وتمكن عماد النحاس من قيادة المقاولون العرب في الموسم الماضي للوصول للمركز الخامس، كما يسير المقاولون العرب في الموسم الحالي بشكل رائع حيث يتواجد ضمن المربع الذهبي وقدم نتائج مميزة بالموسم الحالي.

ويبقى السؤال هل يتولى عماد النحاس مهمة القيادة الفنية للأهلي في الفترة المقبلة؟ هناك عدد من السيناريوهات على أرض الواقع:

-الخطيب يرفض المرحلة الانتقالية
هناك رغبة من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، للتفكير أولاً في الاستعانة بمدرب أجنبي وهناك بالفعل عدد من الترشيحات لعدد من المدربين الأجانب، وتحديدا 4 مدربين يفاضل مجلس الإدارة بينهم بالوقت الحالي لاختيار بديل فايلر حال تأكد رحيله دون تقديم أي ضمانات.

-النحاس يتفوق يوسف
ارتفعت فرص عماد النحاس بشكل كبير بشأن خلافة السويسري رينيه فايلر خلال الفترة المقبلة، بتوصية من جانب البعض داخل لجنة التخطيط، حيث يرغب البعض في تجديد دماء الفريق بوجود أسم جديد، بدلا من الاستعانة بمحمد يوسف.

ومن المقرر أن يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط القرار النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة، وتحديدا عقب مواجهة الترسانة في دور الـ16 بكأس مصر.