مفاجأة.. نجم الأهلي يحسم وجهته المقبلة ويفاجئ مسئولي القلعة الحمراء

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 08:19 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي
الاهلي
أكد أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة أنه يعتزم عقد جلسة مع المهندس فرج عامر رئيس ناديه لحسم ملف الصفقات الراحلين عقب انتهاء الموسم الحالى .

وقال أحمد سامى فى مداخلة هاتفية مع الاعلامى سيف زاهر ببرنامج "وان تو" عبر أذاعة أون سبورت إف إم :"عقدى مع سموحة لمدة موسم ونصف والمهندس فرج عامر متحمس لتجربتى مع الفريق ويوفر لى كل الامكانيات اللازمة للنجاح وأتمنى أن اكون عند حسن ظنه ، أطبق سياسة اليوم الكامل فى عملى مع الفرق أحضر لسموحة الواحدة ظهر يومياً ثم أغادر فى العاشرة مساء لحضور التدريب ومعالجة الاخطاء وتجهيز الخطة للمباريات ".

وتابع سامي: "نحاول الابقاء على ناصر ماهر معنا فى الموسم الجديد وهو رحب بالاستمرار معنا ونراه أفضل صانع العاب فى مصر واتحدث معه بإستمرار لتطوير مستواه من أفضل أفضل حتى يكتسب منتخب مصر لاعب رائع ".

يذكر أن ناصر ماهر قد دخل في حسابات نادي بيراميدز خلال الفترة الماضية مما جعل مسؤولي الأهلي يرغبوا في إنهاء إعارته وإعادته مرة آخرى للقلعة الحمراء للأستفادة منه خلال الموسم المقبل، ورفض فكرة بيعه النهائي لأي نادي بالدوري المصري خشية من انتقاله للفريق السماوي على غرار رمضان صبحي.

وتعد موافقة ناصر ماهر على البقاء في سموحة بمثابة الصدمة لأن اللاعب يعد أحد العناصر المبشرة، ولكن رغبته في المشاركة بأستمرار في المباريات هي ما تعيق عودته للنادي الأهلي خلال الموسم الجديد.