مفاجأة جديدة..شوبير يعلن مدرب الأهلي الجديد

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 10:48 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن ملامح المدرب الجديد للقلعة الحمراء، خليفة السويسري رينيه فايلر، الذي يقترب بشدة من الرحيل عن القلعة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت": " فايلر يعتبر رحل عن الأهلي وسيعلن الأهلي رسميًا عن القرار غدًا.. وسيتم الإعلان عن المدرب الجديد يوم الجمعة أو السبت".

وعن المدرب الجديد للأهلي، أضاف شوبير: " الأهلي استقر على اسم المدرب الجديد ولم يسبق له العمل في مصر من قبل، ويعلم كل كبيرة وصغيرة عن الأهلي".

ويستعد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لعقد اجتماعًا عاجلًا غدًا الخميس، في تمام العاشرة صباحًا، للإعلان عن موقف السويسري رينيه فايلر من البقاء أو الرحيل عن الأهلي، وكذلك الإعلان عن خليفة السويسري.

ووفقًا لما علمه "وان ثري" أن محمود الخطيب خلال الاجتماع المُزعم عقده غدًا الخميس، سوف يقوم بالحصول على تصويت أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن عدة اقتراحات وهي إقالة رينيه فايلر، حال رحيله دون إبلاغ مسئولي الأهلي بموقفه من البقاء أو الرحيل، بالإضافة إلي التصويت على الجهاز الفني الجديد للفريق سواء مصري أو أجنبي، خاصة أن الخطيب يُفضل التعاقد مع مدرب أجنبي ولكنه سيترك الأمر لتصويت مجلس الإدارة.