3 ردود أفعال صادمة لفايلر عقب اتفاق الأهلي مع موسمياني

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 03:23 م
كتب: شادي يوسف
فايلر
فايلر
يصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي إلى القاهرة يوم الخميس، على أن يقود أول مران للأهلي يوم الجمعة، وهناك اتفاق بين الأهلي وموسيماني تم منذ يومين ماضيين بعد محادثة مصورة طويلة تراوحت مدتها من أربع إلى خمس ساعات.

وستكون مدة تعاقد موسيماني مع الأهلي لمدة عامين، على أن يصطحب المدير الفني الجنوب أفريقي ثلاثة مساعدين بواقع محلل أداء، مدرب مساعد ومعد بدني.

ومن المقرر أن يتواجد في جهاز موسيماني، ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي الحالي كما اقترب سامي قمصان المدرب المساعد من البقاء في منصبه.

ومن المقرر أن يكون خبر قيادة موسمياني للنادي الأهلي بمثابة الصدمة الكبيرة للسويسري رينيه فايلر وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-حرمان السويسري من لقب قاري
رغم رفض السويسري التوقيع على ضمانات تؤكد عودته من جديد من سويسرا خلال زيارته لأسرته، ولكنه كان قد أبلغ الجهاز المعاون له بعودته لقيادة الفريق في مباراة المقاولون العرب!!، ومن المؤكد أن يكون قرار إقالة أورحيل فايلر بمثابة الصدمة للسويسري حيث سيحرم من المنافسة مع الأهلي على لقب قاري كبير بحجم دوري أبطال أفريقيا.

-الخروج من الباب الضيق
فقد السويسري رينيه فايلر جزء كبير من شعبيته بين الجماهير، وذلك رغم الثقة التي حصل عليها ورغم الشعبية الكبيرة التي منحها الأهلي له في الفترة الماضية، ولكن خرج فايلر من الباب الضيق وأصبح هناك حالة من الغضب الجماهيري من جانب إدارة الأهلي والجماهير ضده.

-الأهلي يكسب التحدي
حاول فايلر تحدي إدارة النادي الأهلي بعد اصراره على خطوة السفر، ولكن جاء القرار قوي من جانب المجلس الأهلي ليكسب الخطيب الرهان بشكل كبير، بعد تعيين مدرب آخر مميز يمتلك خبرة كبيرة في القارة الأفريقية ويعتبر على علم بكل كبيرة وصغيرة داخل الأهلي وايضا بفريق الوداد المغربي والزمالك.