الأهلي يفاجئ جماهيره خلال ساعات بقنبلة مدوية.. تعرف على التفاصيل

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 03:39 م
كتب: محمد محمود
الاهلي
الاهلي
بات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قريبًا من الرحيل خلال الفترة القادمة، حيث يحق له فسخ تعاقده من يوم 1 حتى يوم 10 أكتوبر المقبل بدون تكبد لأي خسائر أو شروط جزائية حسبما تنص عليه بنود التعاقد مع النادي الأهلي.

وأكدت مصادر مقربة من النادي الأهلي أن هناك مفاجأة مدوية يتم التحضير لها خلال الساعات القليلة المقبلة، بالإعلان عن اسم المدير الفني القادم للنادي الأهلي.

وينتهي عقد الأهلي مع فايلر في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل ويحق للنادي الأهلي فسخ التعاقد من جانبه دون دفع أي شروط جزائية مقررة في العقد في فترة السماح القانوني الذي ينص عليها التعاقد.

وأضاف المصدر أن المفاجأة قد تكون ثنائية بالإعلان عن انضمام أحد الصفقات التي يحاول الأهلي ضمها خلال الموسم الحالي، مؤكدًا أن إدارة الأهلي تحاول مصالحة جماهيرها بعد التخبطات الإدارية الأخيرة برحيل فايلر والمشاكل التي عانى منها الفريق داخليًا خلال الفترة الأخير.

وفي سياق آخر يلتقي الأهلي منافسه نادي الترسانة، اليوم الأربعاء، الموافق الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب الأهليwe السلام.

ويقام اللقاء بين الأهلي والترسانة عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.