برعاية لجنة التخطيط...الأهلي يضم صفقة نارية

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 11:00 ص
كتب: محمد عبدالديم
الاهلي
الاهلي
يناقش اعضاء لجنة التخطيط بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية عودة ناصر ماهر صانع العاب الفريق المعار لنادي سموحة السكندري بمجرد انتهاء اعارته، خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه خلال المباريات الماضية.

ورغب النادي الأهلي في تدعيم مركز صانع الألعاب خلال الفترة المقبلة عن طريق البحث في ملفات المعارين بدلًا من التعاقد مع صانع لعب بمبلغ مبالغ فيه، حيث يشغل محمد مجدي "قفشة" مركز صانع الألعاب الأساسي بالفريق وحيدًا بدون بديل بعد تعدد مشاكل صالح جمعة خلال هذا الموسم وعدم مشاركته سوى لدقائق قليلة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أنه فرض شروطه للعودة للفريق مرة آخرى حيث أكد أنه يريد أن يعرف إذا كان سوف يشارك بشكل أساسي في القلعة الحمراء أم لا خصوصًا وأنه يريد ان يدخل في حسابات المنتخب الأوليمبي المشارك في أولمبياد طوكيو 2021.

ونجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع موسيماني دون دفع أي أموال لناديه السابق صن داونز، حيث قام موسيماني بفسخ عقده معه لكي يمكن له تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر، حيث يرتبط مسئولو الأهلي بعلاقة طيبة مع نظرائهم في صن داونز وهو الأمر الذي سهل المفاوضات بين الطرفين، كما وعد الأخير بتسهيل ملف بيع اللاعب الاورجوياني سيرينو للفريق الأحمر في الموسم الجديد‪.‬